انترنت internet مجاني لخطوط تروكسل Turkcell

 انترنت internet free مجاني لخطوط تروكسل Turkcell



الفوز والمرح في free net. قم بتنزيل GNç للفوز بخصومات من العلامات التجارية المفضلة لديك والألعاب الممتعة والإنترنت المجاني، كل ذلك مجانًا!

مفاجآت GNç موجودة دائمًا في جيبك. علاوة على ذلك، لا تحتاج إلى أن تكون عضوًا في Turkcell للاستفادة من المزايا، فقد أصبح GNç مفتوحًا الآن للجميع!

• أليس الإنترنت لديك كافيا؟ انضم إلى العالم المليء بالإنترنت مع GNç çatlat. اكسر بيضتك المحظوظة مرتين كل أسبوع، ولا تفوت فرصة الحصول على هدية GB!

• جمع النجوم والحصول على الهدايا! اربح هدايا من علامات تجارية مميزة مع النجوم التي تجمعها كل يوم في Galaxy واحصل على واحدة من الجيجا بايت!

• إذا كنت تشعر بالملل، اكتشف الألعاب الممتعة في عالم GNç وانضم إلى المنافسة في دوري الألعاب لزيادة الإثارة! اربح الإنترنت واحصل على الجيجا بايت، سواء بالأرقام أو ألعاب الكلمات أو بتسجيل الأهداف! هناك أيضًا العشرات من الألعاب المجانية هنا.

• مع GNç، يمكنك التسوق من العلامات التجارية المفضلة لديك، وشرب القهوة، والاستمتاع والفوز. أنت تتابع فرص العلامة التجارية المتجددة وتستمتع بالمكاسب المستمرة.

• يتضمن أيضًا جميع التفاصيل المتعلقة بخط GNç Turkcell الخاص بك. يمكنك عرض الاستخدام المتبقي الخاص بك؛ يمكنك الوصول إلى كافة التفاصيل من حيث الإنترنت والدقائق والرسائل النصية القصيرة. يمكنك مراجعة فواتيرك ودفع فاتورتك وتعبئة الليرة التركية في نفس الوقت. يمكنك اكتشاف الحزم والتعريفات المقدمة خصيصًا لك.

GNCTRKCLL السابقة، الآن GNç! اهتز واربح في Turkcell، وCrack and Grab GBs في GNç.


ان هذا التطبيق على غرار تطبيق آخر

العب الألعاب واكسب MetaByte! كيف أكسب MetaByte؟ إذا كنت تعتقد ذلك، تعال إلى Who Wants GB، واجمع نقاط MetaByte الخاصة بك وانفقها وقتما تشاء! ويمكنك أيضًا مشاركتها مع أصدقائك إذا أردت! فرصة الفوز بألعاب وهدايا مجانية أثناء اللعب. احصل عليها! قم بالتنزيل الآن، ولا تفوت الحملات! لا تنس MetaByte الذي يناسبك المكتسبة مع WonRio موجودة هنا أيضًا!

ميزات آخرى لتطبيق تروكسل

يمكنك إجراء العديد من المعاملات بسرعة مثل التسوق للمنتجات التكنولوجية ، ودفع فواتير الهاتف المحمول ، وتحميل TL / packets من تطبيق تركسل المجاني ، وهو سهل الاستخدام وآمن للغاية. احتفالاتنا الخاصة والتذكيرات والعروض في انتظارك في تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا. يمكنك التبديل بسهولة بين ممر تركسل وتوركسل ، وتجربة امتياز التسوق مع ممر تركسل ، وإجراء العديد من المعاملات دون تسجيل الدخول.


• تصفح عروض التسوق التكنولوجي مع Turkcell Passage!

النقطة المرجعية للتكنولوجيا ، أول سوق إلكتروني في تركيا ، Turkcell Pasaj موجودة أيضًا في تطبيق Turkcell! يمكنك الاستفادة من خدمة التوصيل السريع ومزايا الدفع المرنة في Turkcell Passage ، ويمكنك التسوق من خلال Turkcell Assurance. يمكنك تصفح المنتجات والحملات المخفضة على الصفحة الرئيسية "Passage". يمكنك الوصول بسهولة إلى المنتج في الفئة التي تريدها من قسم الفئات ، ويمكنك تتبع طلباتك من قسم "طلباتي". الهواتف المحمولة الذكية والساعات الذكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والسلع البيضاء والأجهزة الكهربائية والعديد من المنتجات الأخرى في انتظارك في Turkcell Pasaj.


• يمكنك تنفيذ إجراءات التقديم الخاصة بك

يمكنك الوصول بسهولة إلى المعاملة المطلوبة من قسم "المعاملات" ، وتنفيذ جميع معاملات التطبيق الخاصة بك مثل تطبيق الخط ، وتطبيق Superbox ، وتطبيق الإنترنت المنزلي من قسم "معاملاتي Application Transactions" ، والوصول بسرعة إلى المعاملة المطلوبة ضمن الفئة ذات الصلة.


• يمكنك فحص الباقات والتعرفة الخاصة

من السهل جدًا تغيير الباقة أو التعرفة من خلال التطبيق. في قسم "الباقات" ، يمكنك إلقاء نظرة على عروض الباقات والتعريفات المقدمة خصيصًا لك ، ويمكنك بسهولة تغيير باقتك.


• يمكنك إجراء تنزيلات TL و Package

يمكنك استخدام تطبيق Turkcell لكل من تحميل TL وتحميل الحزمة. من منطقة "الحزم" ، يمكنك مراجعة العروض الخاصة والعروض الرقمية ، وإجراء معاملات تحميل TL / الحزمة وتنفيذ العديد من العمليات الأخرى المتعلقة بالحزم.


• اختر هدية مفاجأة مع "اهتز واربح"!

من خلال المشاركة في حملة "اهتز واربح" من خلال التطبيق ، ستصلك هدايا مفاجئة يمكنك استخدامها في تطبيقات مثل الإنترنت أو الدقائق أو خدمات تركسل الرقمية!


• يمكنك تتبع هداياك من "مجموعة الهدايا"

يمكنك مشاهدة الإنترنت والرسائل النصية القصيرة والدقائق والهدايا الأخرى التي ربحتها أو يمكنك ربحها في "Gift Pool" في تركسل.


• يمكنك إجراء الاستفسار عن الفاتورة ومعاملات دفع الفواتير عبر الإنترنت

إذا كنت من مستخدمي خط الدفع الآجل من Turkcell ، فيمكنك إجراء الاستعلام عن الفاتورة ودفع الفواتير عبر الإنترنت بسهولة وأمان من تطبيق Turkcell. إذا كنت من مستخدمي خط الدفع المسبق ، فيمكنك تتبع الحالة الخاصة بك من حقل "My TL Status".

لتنزيل تطبيق تروكسل اضغط هنا 👉

انتهى المقال شكرا لقرائتك 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-