تنزيل وشرح تطبيق كشف كاميرات الخفية spy camera finder

 مكتشف الجهاز المخفي - سيساعدك كاشف كاميرا التجسس على اكتشاف الكاميرا في الغرفة



Hidden Camera Detector هو تطبيق للبحث عن جهاز تجسس سيساعدك على اكتشاف أي جهاز يعمل بالأشعة تحت الحمراء في أي غرفة أو مساحة. يمكن لـ مكتشف كاميرا التجسس أن يحل محل أداة ذكية لك بسهولة لحماية خصوصيتك و البحث عن الأجهزة المخفية . إذا كنت قلقًا بشأن التنصت أو التدخل بأي شكل من الأشكال في حياتك الشخصية أو حياتك المهنية ، فإن كاشف الجهاز المخفي يعد خيارًا رائعًا للحفاظ على سلامتك.


يعمل كاشف كاميرا الجهاز المخفي كجهاز كشف وكاميرات وكاميرات معدنية ويعمل بشكل أفضل في الكشف عن المواد المغناطيسية مثل الكاميرات المخفية ومكبرات الصوت والعديد من أجهزة التجسس.


📷 الملامح الرئيسية لتطبيق Spy Camera Detection 


يكتشف الأشعة تحت الحمراء والأجهزة المغناطيسية - الكاميرات وسماعات الرأس والميكروفونات ومكبرات الصوت

🛡️ الموقع الدقيق لأي جهاز مخفي مع وضع الصوت

يعرض الرسوم البيانية لموقع الجهاز ويساعد على التقاط صورة لكاميرا أو ميكروفون مخفي لإصلاح هذه الحقيقة

🛡️ يعمل بشكل أفضل عندما تكون الأنوار مطفأة - مما يجعل من السهل العثور على أي جهاز ، حتى لو لم يكن مخفيًا


ببضع نقرات ، امسح أي غرفة بالمنزل أو الشقة للاستماع إلى الأجهزة المخفية . يمكنه العثور على خطأ أو كاميرا لاسلكية أو هاتف مخفي أو كاميرا مراقبة بسيطة - وبشكل عام أي جهاز مخفي يعمل بالأشعة تحت الحمراء. كن يقظًا في أي موقف - قم بتنزيل كاشف الكاميرا الخفية واكتشف كاميرات التجسس أو الميكروفون المخفي.


الأماكن الشائعة للعثور على الأجهزة المخفية التي يجب عليك التحقق منها في البداية:


✔️ كاميرا خفية في الحمام

• سخان الماء

• المرآة الاحتياطية

• المصابيح أو المصابيح الاحتياطية


✔️ غرفة نوم:

• كاشف الدخان

• مصباح الليل

• مكيف هواء

• التلفاز


✔️ تحقق من غرفة التغيير لكاميرا في

• خزانة الملابس

• كاشف دخان السقف

• المرآة- كاميرة داخل خزانة المرآة


ما عليك سوى التحقق من هذه الأماكن باستخدام مكتشف كاميرا التجسس وإذا لم تجد شيئًا ، فهذا يعني بالفعل أن هذا المكان آمن بدرجة عالية من الاحتمالات. سيقدم Hidden Device Detector نتيجة على الفور ويساعد في إصلاحها إذا كانت إيجابية - ويمكنك على الفور اتخاذ إجراءات لحماية خصوصيتك.


Spy Camera Detector Pro عبارة عن ماسح ضوئي لكاميرا التجسس المتقدمة ، واختبار سرعة الشبكة وأداة محلل Bluetooth! يمكن أن يساعدك Spy Camera Detector Pro في مسح واكتشاف كاميرات التجسس في منزلك أو فنادقك لحماية خصوصيتك وأمانك ببضع نقرات.


يستخدم Spy Camera Detector Pro أجهزة استشعار مغناطيسية للعثور على كثافة الإشعاع المنبعثة من الأجهزة الإلكترونية أو كاميرات التجسس من حولك.


Spy Camera Detector Pro هو تطبيق للكشف عن كاميرا أندرويد احترافي. سيكتشف أي أجهزة تجسس مخفية مثل الكاميرات المخفية أو الميكروفونات في أي غرفة ، لذا قم بتنزيل كاشف كاميرا التجسس على هاتفك دون تردد.


▲ الميزات الرئيسية ▲

-حماية الكاميرا ، تؤمن خصوصيتك

- كاشف كاميرا الأشعة تحت الحمراء المخفية وكاميرا مانع

-سهل الاستخدام والكشف بسرعة عن أجهزة التجسس

-شارك هذا التطبيق على أي وسائط اجتماعية


ما هو Spy Camera Detector Pro

✔️ ماسح واي فاي:

امسح شبكة WiFi الخاصة بك بمعلومات مفصلة عن جهاز الاتصال لأي أجهزة مشبوهة أو كاميرات خفية. حافظ على سلامة وأمن مساحاتك الخاصة.


✔️ مستشعر مغناطيسي:

اكتشف كاميرات التجسس المخفية باستخدام المستشعر المغناطيسي بجهازك. سوف يخطرك رادار التجسس إذا تم اكتشاف أي مجالات مغناطيسية في محيطك.


✔️ كاشف كاميرا التجسس:

اكتشف أي نوع من أنواع كاميرات التجسس والأجهزة عن طريق جهاز كشف كاميرا التجسس المحترف ، وسوف يسلط الضوء على أي نقاط حمراء لمنع الجواسيس من تسجيل الصور والفيديو غير المصرح به في فنادقك.


بسيطة وسهلة الاستخدام وأكثر مفاجأة في انتظارك! ▲


ملخص طريقة الاستخدام :

• الخطوة الاولى : افتح التطبيق واتبع الارشادات الموجودة على الشاشة


• الخطوة الثانية : اطلب من التطبيق فحص الاجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي حيث سيتم اظهار اي اجهزة تسجيل او كاميرات مراقبة متصلة بشبكة الواي فاي.


• الخطوة الثالثة : ستظهر مجموعة هواتف متصلة بشبكة واي فاي الخاص بك واذا تم ايجاد كاميرة تجسس او كاميرة مخفية spy camera finder ستظهر ايقونتها امامك بكل بساطة لأنها متصلة معك بشبكة الواي فاي.


- هذا يساعدك اذا دخلت اي فندق او شقة معينة اطلب الاتصال بشبكة واي فاي هذا الفندق او الشقة وقم بتشغيل التطبيق ليكشف لك كل الاجهزة والكاميرات المتصلة بشبكة الواي فاي والقريية منك.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا 👉


انتهى المقال شكرا لقرائتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-