افضل تطبيقات اندرويد وتطبيق استنساخ الصوت ماقصته Apps Ai



 التطبيق الأول : 


تحسن الفيديوهات بالذكاء الاصطناعي ai

انه Video.Guru ، أفضل محرر فيديو و برنامج تصميم فيديوهات لكل بدون علامة مائية.باستخدام Video.Guru Video Maker، ستتمكن من إنشاء تأثيرات متحركة بسهولة بالغة بمساعدة ميزات التحرير المتقدمة الخاصة بالتطبيق. أنشئ مقاطع فيديو هوليوودية مذهلة مع ميزات محرر الفيديو هذه مثل صورة فوق صورةPIP ، الانتقالات، مفتاح كروما، فلاتر جمالية والمزيد.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا








التطبيق الثاني : Arabey Aİ


تطبيق عربي بالذكاء الاصطناعي يكتب لك مواضيع خطيرة

إنشاء المحتوى بسهولة: قم بإنشاء محتوى عالي الجودة باللغتين العربية والإنجليزية بمساعدة قدراتنا القوية في توليد النصوص المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

لتنزيل التطبيق اضغط هنا








التطبيق الثالث : change DNS


منع الاعلانات المزعجة على جوالك

★★★★★ استخدم خوادم DNS المكونة مسبقًا أو استخدم أي خادم IPv4 / IPv6 DNS مخصص 

★★★★★ بتحسين سجلات DNS الخاصة بجهازك ، يمكنك العثور على أسرع المسارات لحزم البيانات الخاصة بك 

★★★★★ التغيير إلى خوادم DNS التي تركز على الأمان وحظر الإعلانات والرقابة الأبوية والحماية من البرامج الضارة وغير ذلك الكثير 

★★★★★ يُفضل تطبيقات Protectstar ™ من قبل أكثر من 5،000،000 مستخدم في 175 دولة 

اضغط هنا لتنزيل التطبيق 








التطبيق الرابع : StandBy


تطبيق يعطيك ميزة ايفون الجديدة ios 16

قم بتحويل جهازك إلى ساعة أنيقة وعملية مع شاشة عرض الساعة في الوضع الأفقي لساعة الاستعداد. يتيح لك هذا التطبيق المبتكر الاستمتاع براحة عرض ساعة تناظرية أو رقمية على شاشتك عندما يكون جهازك في الوضع الأفقي. بفضل تصميمها الأنيق وخياراتها القابلة للتخصيص ، تعمل ساعة الاستعداد على تحسين تجربة المستخدم وتضيف لمسة من الرقي إلى جهازك.

اضغط هنا لتنزيل التطبيق 








التطبيق الخامس : WTMP


تطبيق تصوير من يقترب من هاتفك

سيقوم التطبيق بتسجيل أولئك الذين سيستخدمون هاتفك باستخدام الكاميرا الأمامية في وضع الخلفية ، بشكل غير مرئي للمستخدم. سترى من ومتى وماذا فعل بجهازك المفضل أثناء عدم انتباهك إليه.

اضغط هنا لتنزيل التطبيق 









التطبيق السادس : phonex


20 تطبيق في تطبيق واحد

مع الركن الإسلامي الخاص بـ Phoenix يمكنك قراءة القرآن الكريم كأنك تقرأ من المصحف، بجانب إمكانية تغيير صوت القاريء، كما يمكنك قراءة الأذكار من كتاب الأذكار الجامع "حصن المسلم"، التذكير بوقت الأذان ومعرفة اتجاه القبلة، وفي "إشراقات" يمكنك مشاهدة الكثير من الفيديوهات والصور الدينية المفيدة ومشاركتها مع أصدقاءك مجاناً.

اضغط هنا لتنزيل التطبيق 






التطبيق السابع : sound ai


استنساخ اي صوت بالذكاء الاصطناعي

استنسخ اي صوت تريد .. تقليد صوت اي شخص 

التطبيق سهل الاستخدام ومصمم مع مراعاة البساطة ، مما يسهل على أي شخص استخدامه ، بغض النظر عن الخبرة الفنية. ما عليك سوى تسجيل صوتك وتحميله من خلال التطبيق ، والسماح لـ Voice.ai Voice Builder بالعناية بالباقي. يوفر التطبيق أيضًا تحديثات في الوقت الفعلي حول حالة عملية بناء الصوت ، مما يسمح لك بمتابعة التقدم وتخطيط عملك وفقًا لذلك.

اضغط هنا لتنزيل التطبيق 



انتهى المقال شكرا لقرائتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-