اكشف من يستخدم شبكة WiFi الخاص بك واقطع عنه الاتصال

 



 

اصدقائي في هذا المقال تنزيل تطبيق كشف من يستخدم WiFi الخاص بك


 وسنتعلم طريقة قطع الإنترنت عن تطبيق معين وكشف من يستخدم WiFi الخاص بك، أو تغيير كلمة سر الواي فاي  Wi-Fi لقطع الإنترنت عن اشخاص يستخدمون شبكة واي فاي الخاصة بك بدون علمك ، كل هذه المزايا يقدمها لك تطبيق NetPatch Firewall تابع قراءة هذا المقال لتتعرف عليه وكيفية إستخدامه والميزات التي يقدمها : 


⭕الميزة الأولى  : كشف من يستخدم WiFi الخاص بك وايضا عبارة عن مقص ✂ تساعدك على قطع الانترنت عن التطبيقات التي تختارها، مثلاً تقوم بقطع الإنترنت عن تطبيق يوتيوب ولكن واتساب يصل إليه الإنترنت ، وتصلك الرسائل من اصدقائك ، لكن إذا دخلت إلى يوتيوب ستجد انه لا يعمل بسبب عدم وصول الإنترنت إليه. وهكذا....وبإمكانك عمل العكس تقطع الإنترنت عن واتساب وتسمح له بالوصول ليوتيوب، ونفس الفكرة على كل تطبيقات هاتفك.


التطبيق طلبه منا الكثيرين ويمكن أن يفيدك هذا القسم من التطبيق في إحدى الحالات التالية :


-إذا كنت تلعب لعبة معينة ولا تريد تلقي المكالمات   والإشعارات من تطبيق واتساب مثلاً أو غيره فتقوم بقطع  الإنترنت عنها من أجل أن لا تعرقل لعبك أو ما تقوم به على هاتفك .


-هل لديك تطبيقات تستنزف الكثير من رصيد الإنترنت؟   حسناً اقطع الإنترنت عنها ووفر نقود رصيد الإنترنت في الفاتورة الشهرية.


كيفية استخدام التطبيق :

عند تشغيله أضغط أولاً  على خيار On في أعلى  الشاشة الرئيسية بعد ذلك سيظهر لك قائمة على اليسار اسمها App Meanger إنتقل إليها وقم بتحديد التطبيقات التي تريد حجب الإنترنت عنها من هذه القائمة ، بهذه البساطة فقط.


💡ملاحظة : التطبيق لا يحتاج توفر هاتفك على متطلبات Root.


⭕الميزة الثانية: مدير wifi وتغيير كلمة السر

هل تريد الكشف عن الأشخاص الذي يستخدمون شبكة (Wi-Fi) (الواي فاي) الخاصة بك وحجب الإنترنت عنهم؟ حسناً إليك أفصل تطبيق يقوم بهذه العملية ولكن :


💡-  : الشخص الذي تقوم بقطع الإنترنت عنه يستطيع الدخول مرة آخرى إلى شبكة الواي فاي الخاص بك لأنه يعرف كلمة السر. إذاً ما هو الحل؟


الحل هو تغيير كلمة السر التابع ل شبكة الواي فاي الخاصة بك ولا يمكن تغييرها من داخل التطبيق، لكن سنقدم لك في هذا المقال طريقة وكيفية العثور عليها وتغييرها :


أولاً : قم بالإتصال بشبكة الواي فاي التي تريد تغيير كلمة مرورها .


ثانياً : توجه إلى أي تطبيق متصفح إنترنت على هاتفك سيكون اسمه عادة Internet Browser .


ثالثاً : عند فتح اي متصفح ستجد أعلى الشاشة حقل بحث اكتب فيه هذه الأرقام يقال لها ip


192.168.1.1 اكتبها كما هو موضح في الشكل واضغط على إدخال أو ذهاب.



رابعاً : بعد ذلك ستظهر لك صفحة إعدادات الرواتر ، ويطلب منك اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول إلى إعداداته .. لكن أين تجد إسم المستخدم وكلمة مرور الراوتر ؟ بكل بساطة تحت الراوتر في منزلك، اقلب الرواتر كما هو موضح في الصورة وستجد الكلمات التالية :

  الأولى Username : مكتوب أمامها اسم المستخدم

  الثانية Password : مكتوب أمامها كلمة المرور


خامساً : انقل هذه الكلمات إلى صفحة إعدادات الراوتر على الترتيب في هاتفك ثم اضغط على زر تسجيل دخول تحتها.


سادساً : الآن 99% من عملك أنتهى كل ما عليك البحث عن كلمة السر التابعة لشبكة الواي فاي وتغييرها (لا تحتاج إلى تذكر كلمة السر السابقة لتعيين كلمة سر جديدة)


أين أجد حقل (تغيير كلمة السر) في إعدادات الراوتر ؟ صراحة الأمر يختلف من صفحة راوتر لآخر، لكن إذا كانت لغتك الإنكليزية جيدة لن تواجه مشاكل، يمكنك استخدام مترجم من الهاتف وعادة ما تجدها في هذا المسار :


من صفحة إعدادات الراوتر إذهب إلى كلمة LAN ثم إلى Passwoord وستجد كلمة السر فقط قم بتغييرها وانتهى الأمر.


💡- سيتم فصل الإنترنت عنك وكل الهواتف المتصلة معك بسبب تغيير كلمة السر ، ارجع اتصل بشبكة WiFi الخاصة بك بكلمة السر الجديدة.


اضغط هنا لتنزيل التطبيق التطبيق سهل الاستعمال 


شكراً لقرائتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-