شلوكز قاير كشف صورة واسم صاحب الرقم المجهول Truecaller

 شلوكز قاير

شلوكز قاير


اسم تطبيق كاشف اسم وصورة صاحب  والرقم المجهول eyecon


من منا لم يتصل به رقم لم يتعرف على صاحبه و أراد  معرفة صاحبه ؟ تطبيق معرفة هوية المتصل الخفي يمكنك من معرفة من إتصل بك وكشف صورته 

عبر البحث في قاعدة بيانات كبيرة جدا تحتوي على أزيد من مليار جهة إتصال خاصة، الشيء الذي يمكنك من ايجاد أسماء الأرقم التي تتصل بك بشكل لحظي.

قمنا بحدف الحد الأقصى لعدد عمليات البحث، يمكنك الآن البحث عن أسماء أصحاب الأرقام بشكل غير محدود.

تواصل دائمًا بشكل آمن مع أصدقائك وعائلتك من خلال الدردشات المشفرة الشاملة والمحسّنة للخصوصية والتي يمكنك استخدامها مجانًا. باستخدام ميزة القنوات، يمكنك إنشاء مجتمعاتك الخاصة أو الاشتراك في قنوات الأشخاص الذين تتابعهم والحصول على إشعارات بشأن منشوراتهم الحالية.

كشف صورة صاحب الرقم المجهول واسمه الثلاثي

هل تريد معرفة ماهو اسمك في هواتف اصدقائك؟ ماذا يسمونك على واتساب مثلاً حسناً إليك هذا تطبيق 

تحديد هوية المتصل وحظر المكالمات والرسائل المزعجة:

يتيح لك Getcontact معرفة معرف المتصل حتى إذا لم يتم حفظ رقم الهاتف في دفتر هاتفك. يقوم بتصفية المكالمات غير المرغوب فيها ويتيح لك التواصل مع من تريد فقط.


قم بتنشيط مرشحات المكالمات والرسائل المزعجة حتى يتم إعلامك على الفور عندما تتلقى مكالمة غير مرغوب فيها ويتم تزويدك بالحماية في الوقت الفعلي ضد المكالمات الآلية والمسوقين عبر الهاتف والمحتالين.


رسائل البريد الصوتي: (الولايات المتحدة فقط)

قم بتوجيه المتصلين إلى البريد الصوتي عندما لا تتمكن من الرد على المكالمات الواردة، عندما تكون مشغولاً أو يتعذر الوصول إليها. سجل بريدك الصوتي واستمع إليه مجانًا وقتما تشاء.


تعرف من المتصل: (الولايات المتحدة فقط)

لإعلامك بمن اتصل بك ومتى وكم مرة عندما يكون هاتفك مغلقًا أو مشغولاً.


نحن رائعون في التصدي للمكالمات غير المرغوب فيها، ونسعى جاهدين لجعل تقنيتنا أقوى يومًا بعد يوم. في عام 2021 وحده، منعنا أكثر من 700 مليون مكالمة غير مرغوب فيها واحتيال محتمل.


يستمد Getcontact قوته من مجتمعه. قم بحظر المكالمات غير المرغوب فيها وأبلغنا بها. من خلال القيام بذلك، يمكنك المساهمة في حماية الملايين من مستخدمي Getcontact.

تطبيق eyecon

كشف صورة صاحب الرقم المجهول وحسابه على فيسبوك إن وجد.


انتهى المقال شكراً لقرائتك.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-