ميمان التقنية معرفة رقم واتساب اي شخص من الاسم

 ميمان التقنية



ما مدى موثوقية تطبيق دليلي Truecaller؟

تقدم ميمان التقنية تطبيق دليلي لمعرفة رقم واتساب لشخص معين TrueCaller هو تطبيق جيد للغاية يعطينا على وجه التحديد حق الاختيار الحر هذا. على أي حال ، وكما نعلم جيدًا ، تأتي المسؤولية بكل قوة. يجمع TrueCaller الكثير من الأذونات ويجمع الكثير من معلومات الاتصال (أرقام الهواتف المرتبطة بالأشخاص).

لقطات شاشة من داخل التطبيق : النسخة العربية والنسخة الأجنبية 








ماذا يكتشف Truecaller؟
Truecaller هو تطبيق يحدد المكالمات برقم مخفي. يخبرك بمن يتصل بك ومن أين ، شيء مفيد حقًا عندما يتعلق الأمر بإنهاء الرسائل غير المرغوب فيها عبر الهاتف. الخطوة الأولى لاستخدامه هي تنزيله. إذا كان لديك هاتف محمول يعمل بنظام Android ، فيمكنك القيام بذلك من Google Play.

ما هو أفضل تطبيق معرف المتصل؟
Truecaller. مع أكثر من 500 مليون عملية تنزيل على Google Play ، يعد Truecaller أشهر تطبيق معرف المتصل على Android. قاعدة المستخدمين الضخمة هذه هي المحرك الرئيسي لنجاحها ، حيث أن المستخدمين أنفسهم هم من يقيم أرقام الهواتف ويضعونها على أنها بريد عشوائي.

ما مدى موثوقية Truecaller؟
TrueCaller هو تطبيق جيد للغاية يعطينا على وجه التحديد حق الاختيار الحر هذا. على أي حال ، وكما نعلم جيدًا ، تأتي المسؤولية بكل قوة. يجمع TrueCaller الكثير من الأذونات ويجمع الكثير من معلومات الاتصال (أرقام الهواتف المرتبطة بالأشخاص).

كيف تجد اسم شخص برقم هاتفه؟
اذهب إلى المواقع المجانية. هناك خيار آخر حول كيفية تحديد موقع الشخص عن طريق رقم هاتفه المحمول وهو اللجوء إلى مواقع الويب المجانية التي يمكن أن تعطينا مزيدًا من المعلومات حول هذا الرقم ، مثل PeekYou أو Spokeo أو موقع Yellow Pages التقليدي.

كيف أتصل بهاتف محمول دون رؤية رقمي؟
لتنشيط إخفاء المكالمات ، يجب عليك طلب الرقم التسلسلي # 31 # رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به ومفتاح الاتصال.

i:
من الآن فصاعدًا ، كما ترى في لقطة الشاشة ، في كل مرة يتصل بك شخص غير موجود في دليل هاتفك ، يقوم Truecaller بتحديد هوية المتصل بك. يعمل هذا مع كل من الأرقام المخفية أو الخاصة والمكالمات المفتوحة من الشركات الأخرى التي لا تعرف من هم.

ماذا يعني الجرس الأحمر في TrueCaller؟
أي عند تلقي مكالمة ، لن يرن الهاتف.

أيهما أفضل TrueCaller أو CallApp؟
يوجد أيضًا في هذه الفئة CallApp ، وهو تطبيق أمريكي يكون أكثر جرأة عندما يتعلق الأمر بالحصول على المعلومات. على سبيل المثال ، يطلب منك عقدك الوصول المباشر إلى الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية ، بالإضافة إلى شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، أي أنها تتجاوز Truecaller.

ما هو الفرق بين الرقم الخاص وغير المعروف؟
الرقم الخاص هو رقم مخفي ، وهذا يعني أنه للوهلة الأولى ، لا يمكننا معرفة أي شيء عنه: لا أصله ولا الشخصيات التي يتكون منها. من ناحية أخرى ، فإن رقم الهاتف غير المعروف هو رقم لسنا على علم به أو قمنا بجدولته ولكن يمكننا معرفة الأرقام التي يتكون منها.

ما هي المكالمة الوهمية على TrueCaller؟
وفقًا لـ Wikipedia: "المكالمة الوهمية هي مكالمة هاتفية ، عندما يجيب متلقي المكالمة ، لا يوجد أحد على الطرف الآخر من المكالمة".

لماذا يتصلون بي ولا يجيبون؟
على الرغم من أننا أخبرناك بالفعل كيف يمكن أن تكون هذه المكالمات محاولات تسويق عبر الهاتف ، يجب أن تضع في اعتبارك أن المكالمات المستمرة والمتكررة يمكن أن تكون أيضًا حالات wangiri أو التصيد الصوتي. يجب أن تتجنب بأي ثمن إعادة المكالمات إلى أرقام مشبوهة ، خاصة من الخارج.

كيف أتصل بهاتف محمول دون رؤية رقمي؟
لتنشيط إخفاء المكالمات ، يجب عليك طلب الرقم التسلسلي # 31 # رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به ومفتاح الاتصال.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-