ميمان التقنية ميزة واتساب الحديثة

 ميمان التقنية



حسناً الطريقة  الأسهل هي الإستعانة ب Whats Tracker وهو عبارة عن منصة ملائمة تتيح لك مراقبة نشاط اخر ظهور لأطفالك على الانترنت ومتى كانوا على اتصال بالانترنت وايضاً يوفر التحقق من زوار ملفك الشخصي في Whatsapp بنقرات قليلة لمعرفة آخر شخص زار بروفايلك ويتابعك دائمًا على الشبكة الأكثر استخدامًا بين شبكات التواصل الاجتماعي في العالم أجمع.

يمكنك أيضًا التحقق من موقع جهة الاتصال الخاصة بك عبر التطبيق. إنها أداة مفيدة إذا كنت مهتمًا بمعرفة من يزور ملفك الشخصي. يعد تعقب الموقع أيضًا أداة أمان رائعة إذا أرادت صديقتك تتبع موقعها والبقاء على اتصال.

Whats Tracker عبارة عن نظام أساسي آمن تمامًا لمستخدمي Whatsapp ويعمل بشكل جيد للأشخاص ذوي الاحتياجات المختلفة. إنه سهل الاستخدام ويحتوي على واجهة نظيفة وسهلة الاستخدام مما يعني أنك لن تضطر إلى القلق بشأن وظائفها. بالإضافة إلى ذلك ، يعد Whats Tracker وسيلة ممتعة لمعرفة ما إذا كان سحقك يزور ملفك الشخصي في Whatsapp ويضع علامات تبويب عليك.


هل ترى أي كلمات سيئة يتم استخدامها أو أي شيء يمكن اعتباره تنمرًا؟ إذا كان الأمر كذلك ، قم بإجراء محادثة مع طفلك حول هذا الموضوع. إذا كان التنمر خطيرًا ، فقم بإشراك مدير المدرسة أو ضابط شرطة المدرسة. المدارس مجهزة بشكل جيد للتعامل مع هذه القضايا.

آداب الكتابة: هل اللغة وأسلوب الكتابة الذي يستخدمه طفلك يتوافق مع معاييرك؟ ضع في اعتبارك تثبيت لوحة مفاتيح جوجل Google كلوحة مفاتيح افتراضية لجهاز طفلك.

كيفية إعداد WhatsApp على جهاز الطفل:
قم بتنزيل WhatsApp من  متجر Google Play  أو  Apple App Store . افتح WhatsApp. إنه التطبيق الأخضر مع أيقونة هاتف بيضاء. اضغط على موافق عندما يُطلب منك ذلك. انقر فوق موافق ومتابعة. اكتب رقم هاتفك. انقر فوق تم. افتح تطبيق الرسائل على هاتفك. اضغط على الرسالة من WhatsApp لتأكيد هويتك.

والآن WhatsApp جاهز.
الآن دعنا ندخل في النصائح حول كيفية تقديم واتساب لطفلك ، وما الذي تبحث عنه وكيفية مراقبة WhatsApp الخاص بطفلك.

أفضل الممارسات وما يجب البحث عنه:
مع طفلك ، راجع إعداد ملف تعريف WhatsApp وحدد صورة يحبها طفلك وتوافق عليها. ثم انتقل إلى الحساب والخصوصية. هنا ، من المهم للغاية ، كحد أدنى ، ضبط إعدادات خصوصية طفلك على "جهات الاتصال الخاصة بي". الخيارات هنا هي "الجميع" و "جهات اتصالي" و "لا أحد"

كيفية مراقبة WhatsApp اطفالك مجانًا:

لا يتطلب ذلك أن يكون لدى الوالد جهاز كمبيوتر مزود بمتصفح يمكن ذلك من الهاتف ، ستكون جميع محادثاتك اطفالك متاحة على الفور في متصفح الهاتف. تظل الاتصالات مشفرة من طرف إلى طرف حتى عند استخدام WhatsApp Web عبر الإنترنت. 


خطوات الوصول إلى WhatsApp Web على الهاتف المحمول الخطوة 1 افتح المتصفح
افتح المتصفح على هاتفك المحمول وابحث عن WhatsApp Web.

الخطوة 2: افتح WhatsApp Web
افتح WhatsApp Web على هاتفك المحمول.

الخطوة 3: انقر على النقاط الثلاث في أعلى اليمين وانقر على موقع سطح المكتب.
سوف تحصل على رمز الاستجابة السريعة WhatsApp Web لمسحها ضوئيًا.

الخطوة 4: استخدم الهاتف المحمول الثاني.
افتح تطبيق WhatsApp على هاتفك المحمول الثاني

الخطوة 5: انقر على النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن وحدد WhatsApp Web.
انقر فوق النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن وحدد WhatsApp Web.

الخطوة 6: امسح رمز الاستجابة السريعة من المتصفح الخاص بك على أول هاتف جوال في تطبيق WhatsApp على هاتفك المحمول الثاني.
ستتمكن من استخدام WhatsApp Web على متصفح هاتفك المحمول الأول.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-