تطبيق الرؤية في الظلام Night Mode Camera




ملاحظات عن التطبيق :

 *لن يرقى إلى مستويات أعلى من أنه مجرد برنامج او تطبيق. 


* يرجى ملاحظة أن هذ التطبيق يعمل على تغيير حساسية الكاميرا ديناميكيًا لتحقيق النتيجة وإظهار بعض التفاصيل في الظلام. 


يجب تفعيل خيار في التطبيق كي ترى تفاصيل في الظلام. اذا لم تقم بتفعيل الخيار لن تستفيد شيء من التطبيق.


• ملاحظة آخرى يعمل في حدود إمكانات وقدرة الهاتف وكاميرا الهاتف.


تلتقط كاميرا الوضع الليلي صورًا ومقاطع فيديو حقيقية بأقل لمعان دون أي أجهزة إضافية. يستخدم تقنية تم تطويرها لسنوات تستخدم جميع قدرات الحوسبة والأجهزة الخاصة بهاتفك لإنتاج التأثير المطلوب. تعمل كاميرا الوضع الليلي بدون أي تأخير أو تأخير. أثناء التقاط الصور وعملية تسجيل الفيديو ، يمكنك تغيير حساسية الكاميرا ديناميكيًا لتحقيق النتيجة المرجوة بالإضافة إلى ضبط أي تكبير 1-8x في وقت واحد للتسجيل. يحتوي التطبيق على مكتبة صور وفيديو خاصة به لحفظ وتنظيم وحفظ الصور ومقاطع الفيديو ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.


* يرجى ملاحظة أن هذه ليست رؤية ليلية حقيقية أو أداة كاميرا حرارية. يعمل التطبيق في حدود إمكانات وقدرة الهاتف وكاميرا الهاتف.


يستخدم هذا التطبيق معالجة الصور بتقنية ZOOM. لا تهز أو تحرك الهاتف. يجب أن يكون في مكان ثابت لالتقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة. 


تطبيق سريع وبسيط لالتقاط صور ومقاطع فيديو مشرقة. في حين أن جسد صورتك غير قادر على إضاءة جمال الطبيعة الغريب ، أو القمر والنجوم عالياً في السماء ، أو أمواج البحر الجميلة ، أو الزهور في الليل: كاميرا الوضع الليلي جاهزة للقيام بذلك بأقل إضاءة بدون أي أجهزة إضافية. مع دعم الإضاءة المنخفضة أثناء تسجيل الصور / الفيديو ، يمكنك تغيير حساسية الكاميرا ديناميكيًا لتحقيق أفضل نتيجة بالإضافة إلى ضبط أي تقريب 1-8x في وقت واحد للتسجيل بسبب التطوير المهني. لا يتيح لك التطبيق الاحتفاظ بمكتبتك الخاصة وتنظيمها فحسب ، بل يتيح لك أيضًا مشاركتها على Facebook و Instagram و Twitter وما إلى ذلك.



مناظير الصور والفيديو هي أداة تكبير وتصغير للضوء بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام وخوارزمية متطورة. ميزات التكبير المدمجة وتضخيم الضوء لالتقاط الصورة المثالية أو التسجيل.


التقط صورًا ومقاطع فيديو ، واستخدم ميزة وضع الإضاءة للاستفادة من التأثيرات مثل الضوء الساطع والفلوريسنت والفلوري الدافئ وضوء النهار وضوء النهار الغائم والمزيد.


اضغط هنا لتنزيل التطبيق.


انتهى المقال شكراً لقرائتك






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-